صناديق الحريقمقالات

خزائن مكافحه الحريق من نافكو

fire fighting cabinets from naffco

خزائن مكافحه الحريق من نافكو (fire fighting cabinets from naffco) :

هي عباره عن صناديق لتخزين بعض معدات مكافحه الحريق داخل المباني مثل خراطيم الحريق وال (breeching inlet) وطفايات الحريق وصماماتها

المنتجات المتاحه من naffco :

  • كبائن الحرائق المزدوجه
  • صناديق لمداخل الماسوره القائمه الجافه
  • خزانات معدات الحريق
  • خزانات خراطيم اطفاء الحريق
  • خزانات اجهزه اطفاء الحريق او صماماته

هذه المنتجات تملك اعتمادات من BSI, LPCB, CE, Marine, and Global-Mark

كبائن الحريق المزدوجه :

تفخر شركة نافكو بتصنيع ما يتعلق بمكافحات الحرائق.ولذلك هيئة تأمين الحرائق صنفت و أدرجت كبائن حرائق نافكو التي تعلق على الجدران على انها قابلة للتعبئة بالوقود وغير قابلة للاشتعال .

خيار تركيب مكافحات الحرائق الخارجية يلغي الحاجة المكلفة لوضع أنابيب داخل الجدران ووضع مواد مكافحة للحريق حولها.كما تضمن مكافحات الحريق الخارجية انها معدة ضمن المواصفات ولكي تحافظ على سلامة الجدران من عمليات خرقها وتكسيرها وذلك تلبية لمواصفات البناء الأمن

صناديق لمداخل الماسورة القائمة الجافة :

خزانات معدات الحريق:

تفخر نافكو بكونها تقوم بتصنيع خزانات مقاومة للحريق وبالتالي ملائمة للاستخدام في المنشآت المقاومة للحريق. مختبرات أندررايترز UL صنفت واعتمدت خزانات نافكو المقاومة للحريق للاستخدام في الأنظمة التي تتضمن جدران قابلة أو غير قابلة للاحتراق. The cabinets are tested to ASTM E814 or UL1679 results in hourly rating of 2 hour for both flame (“F”) and temperature transfer(“T”). تلغي ميزة المقاومة الحريق الحاجة المكلفة لتغليف الفتحات الجدارية بمواد مقاومة للحريق. كما توفر الضمان المحدد المطلوب في المحافظة على سلامة أسس اختراق الجدران وفي تلبية المواصفات التي يفرضها قانون البناء.

خزانات خراطيم إطفاء الحريق:

تم تصميم خزانات نافكو لاستيعاب بكرة خرطوم الحريق ومعدات إطفاء الحريق ومدخل تغذية المياه. يتم تصنيع خزانات خراطيم إطفاء الحريق لتتوافق مع المعيار البريطاني BSEN 671-1 كما يتم تصنيع خزانات مداخل تغذية المياه لتتوافق مع المعيار البريطاني BS 5041 -5.

خزانات أجهزة إطفاء الحريق أو صماماته:

تفخر نافكو بكونها تقوم بتصنيع خزانات مقاومة للحريق وبالتالي ملائمة للاستخدام في المنشآت المقاومة للحريق مختبرات أندررايترز UL صنفت واعتمدت خزانات نافكو المقاومة للحريق للاستخدام في الأنظمة التي تتضمن جدران قابلة أو غير قابلة للاحتراق. The cabinets are tested to ASTM E814 or UL1679 results in hourly rating of 2 hour for both flame (“F”) and temperature transfer(“T”). تلغي ميزة المقاومة الحريق الحاجة المكلفة لتغليف الفتحات الجدارية بمواد مقاومة للحريق. كما توفر الضمان المحدد المطلوب في المحافظة على سلامة أسس اختراق الجدران وفي تلبية المواصفات التي يفرضها قانون البناء.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

كنا نحب أن نسمع منك!

الرجاء تسجيل رسالتك.
سجل ، استمع ، أرسل

السماح بالوصول إلى الميكروفون الخاص بك

انقر فوق "السماح" في مربع حوار الأذونات. يظهر عادةً أسفل شريط العناوين أعلى الجانب الأيسر من النافذة. نحن نحترم خصوصيتك.

خطأ في الوصول إلى الميكروفون

يبدو أن الميكروفون الخاص بك معطل في إعدادات المتصفح. يرجى الانتقال إلى إعدادات المستعرض الخاص بك وتمكين الوصول إلى الميكروفون الخاص بك.

تكلم الآن

00:00

Canvas not available.

إعادة التسجيل

هل أنت متأكد أنك تريد بدء تسجيل جديد؟ سيتم حذف التسجيل الحالي الخاص بك.

تبا شيء ما حدث بشكل خاطئ

حدث خطأ أثناء تحميل الصوت الخاص بك. الرجاء النقر فوق الزر "إعادة المحاولة" للمحاولة مرة أخرى.

أرسل التسجيل الخاص بك

شكرا لك