شركات السلامة المعتمدة في الرياض

شركات السلامة المعتمدة في الرياض هي مجموعة الشركات التي تهدف إلى توفير الأمن والسلامة لك ولممتلكاتك، حيث نقوم بتركيب كافة الأجهزة الأمنية التي تساعد في حمايتكم من خطر الحريق من خلال تركيب كواشف الحريق وأجهزة الإنذار التي تعمل بمجرد ظهور رائحة دخان في المكان لكي يصل إليكم فريق العمل على الفور ويتم إنقاذ الأرواح والممتلكات من أي مخاطر حرائق على الفور.

أفضل شركات السلامة المعتمدة في الرياض

تشتمل الشركة على أفضل نظام حماية وسلامة في الدفاع المدني، وذلك لأننا نعتمد على مجموعة من المعدات والأدوات التي تكشف وتنذر بوجود الحرائق، بجانب توفير بعض الأنظمة الأخرى التي تستعمل في إخماد الحرائق والقضاء عليها قبل انتشارها، وذلك لأننا نعتمد على أحدث التقنيات والتكنولوجيا الحديثة في مجال مكافحة الحرائق.

توفر الشركة معايير الأمان والسلامة لتأمين الحرائق وتطبيق النظام الأمني المعتمد في الدفاع المدني، ويتم تقديم مجموعة الخدمات المتكاملة التي تهدف إلى حماية الموارد والمنشآت والحفاظ على الأرواح من أي خطر قد يهددهم وتأمين النظام الكهربائي في المكان من التعرض لأي ماس كهربائي.

مميزات شركات السلامة المعتمدة في الرياض

تعتمد الشركة على فريق عمل من أمهر الأيدي العاملة المدربة للقيام بكافة أعمال السلامة والأمان، حيث يتم تدريب جميع العاملين على كيفية إخماد الحرائق بشكل صحيح وسريع، وذلك للتعامل مع أي موقف على الفور، بجانب توفير المعدات الحديثة التي تساعد في إخماد الحرائق مهما كانت صعبة.

جميع الأجهزة والمعدات التي يتم تركيبها من الشركة معها ضمان لعدة سنوات، ويأتي فريق الصيانة كل فترة للكشف عن هذه الأجهزة التأكد من أنها تعمل بكفاءة، وفي حالة عطل أي جهاز من هذه الأجهزة في فترة الضمان يتم إصلاحه على الفور بدون دفع أي تكاليف إضافية.

أسعار شركات السلامة المعتمدة في الرياض

تختلف الأسعار التي تقدم من الشركة على حسب كمية الأجهزة والمعدات التي يحتاج إليها كل عميل، لكن كلما زادت كمية أجهزة الإنذار، يتم الحصول على خصم أكبر مقدم من شركتنا لتوفير التكلفة الإجمالية، كما أن أسعار الخدمات التي تقدمها الشركة تعد أسعار رمزية لأن هدفنا الأساسي هو توفير السلامة والأمان أكثر من الربح.

كما تتميز الشركة بأنها توفر العديد من فرص الدفع المختلفة، سواء الدفع الفوري أو الدفع من خلال أقساط وكذلك الدفع النقدي أو الدفع من خلال الفيزا، وكل ذلك بهدف راحة العميل، بجانب تقديم الكثير من العروض والتخفيضات على أنظمة الحرائق والأجهزة والمعدات وطفايات الحرائق التابعة لنا.

أرقام شركات السلامة المعتمدة في الرياض

نظرًا لأننا شركة أمن وسلامة، فإننا نعمل طوال أيام الأسبوع وطوال اليوم، لهذا لو اتصلت بنا في أي وقت من اليوم، سوف يصلك فريق العمل على الفور لتقديم الخدمات الخاصة بالسلام والأمان التي تقدمها الشركة، بجانب إمكانية التواصل معنا على الخط الساخن الذي يتيح لك التواصل معنا من أي خط هاتف.

يعمل لدينا فريق خدمة عملاء ومتابعة للرد على أي سؤال أو استفسار وأخذ العناوين الخاصة بكم وإرسال مهندس لمعاينة المكان وتحديد المستلزمات والمعدات المناسبة لتوفير الأمن والسلامة لتوفير الأمان.

خدمات شركات السلامة المعتمدة في الرياض

يتوفر لدينا مجموعة من أجهزة التحكم الآلي التي تعمل بشكل آلي بمجرد اكتشاف الدخان ويتم إصدار تنبيه يصل إلى فروع الشركة لكي يتم إرسال أقرب فريق عمل إليكم، وهو نظام يتبع لتأمين المصانع والمؤسسات والعقارات، بجانب الأجهزة التي تنذر بالتنبيه قبل حدوث الحرائق في حالة ارتفاع درجة الحرارة عن المعدل الطبيعي.

بجانب توفير أجهزة الليزر التي يتم استعمالها في الشركات والمؤسسات الكبرى للكشف عن وجود أي مخاطر مع الأشخاص التي تدخل إلى المكان، بالإضافة إلى توفير الأجهزة الإلكترونية على البوابات والتي تنبه في حالة حمل أدوات سلاح أو ممنوعات، وكل ذلك لاتباع قواعد السلامة والأمان للمنشآت باختلاف أنواعها.

خصائص أجهزة أمان شركات السلامة المعتمدة في الرياض

تتميز أجهزة الحرائق التي تعتمد عليها الشركة بالكفاءة والجودة العالية والدقة حيث يتم توفير مصابيح تعمل بجهد ثابت وجميع أجهزة الحرائق، بجانب جودة الأجهزة التي تكشف الدخان والغاز المتصاعد الخاص بالحرائق من على بعد كما تميز بالكشف عن الروائح التي يصعب الشعور بها أو رؤيتها بالعين المجردة.

تتنوع الأجهزة التي تستعملها الشركة لمكافحة الحرائق وتوفير السلامة ومنها المستشعر الخطي، كاشف الدخان، مستشعر الحرارة، كواشف الغازات والحرائق، طفايات الحرائق وغيرها من الأجهزة التي تستعمل في إخماد الحرائق، بجانب أجهزة الليزر والكواشف التي توضع عند البوابات، ونظام الإنذار في المصاعد عند عطل المصعد الكهربائي وكافة الأجهزة التي توفر الحماية والسلام لك.

من اليوم عليك بالاهتمام بتركيب أجهزة الأمان والسلامة في منزلك، شركتك، مؤسستك، وفي كل ممتلكاتك، لأن هذه الأجهزة هي سبيل الأمان لك ولأفراد أسرتك والعاملين لديك لحمايتهم من أي مخاطر، كل ما عليك فقط هو التواصل معنا على أرقام شركات السلامة المعتمدة في الرياض وسوف يصلك فريق العمل على الفور.

 

 

Post a comment

Your email address will not be published.

مقالات اخرى