شركات أنظمة الحريق بالرياض

شركات أنظمة الحريق بالرياض من الشركات التي يحتاج إليها المؤسسات والمصانع وغيرها من الأماكن الأخرى، يتم توفير أحدث الأنظمة، كما نقوم بعمل صيانة لها لتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المميزة التي توفرها الشركة يمكنك التعامل مع الشركة ومعرفة أجدد وأهم العروض التي تقدمها فإن كافة الخدمات متاحة على مدار الساعة.

أفضل شركات أنظمة الحريق بالرياض

تعد شركتنا من أوائل الشركات التي تقوم بتركيب أنظمة مكافحة الحريق بمختلف أنواعها، حيث تنقسم الأنظمة إلى نوعين هما النظام العادي هو عبارة القيام بتوصيل الكواشف الخاصة بالمبني بالدائرة الكهربائية وعند استشعار الكاشف بوجود حريق، يقوم بإصدار إنذار للوحه التحكم حيث يتم تصاعد التنبيهات من خلال الأجراس بصوت يعلو المكان بالكامل، ومن خلال هذه الطريقة يتم أخلاء المكان ولكن هذا النظام لا يتيح لك تحديد مكان الحريق.

أما النظام الثاني فهو المعنون ويتم العمل في هذه النظام يعتمد على مجموعة من الكواشف التي يتم اتصالها ببعضها البعض وأخذ أرقام وأسماء الأماكن ثم يتم توصلهم عبر المنطقة الخاصة بهم  في لوحة التحكم وفي حالة استشعار أحد الكواشف بحريق، يتم إرسال إنذار للوحة التحكم للتعرف على المكان الذي فيه الحريق والذهاب إليه على الفور.

وهناك كواشف حساسات تنقسم أيضًا إلى نوعين وهي كاشف الحرارة  وهو يقوم بإعطاء إشارة عند ارتفاع درجات الحرارة بمعدل غير طبيعي حيث أنه مبرمج على 60 درجة أما النوع الثاني هو كاشف الدخان وهو يعطي إشارة عند وجود دخان ويستخدم هذه النظام في الأماكن التي يوجد بها بخار مثل المطاعم وغيرها.حيث يتم توفر كافة الأنظمة التي تتناسب مع المبني لتعطي نتائج جيدة، ويتم التركيب من خلال مجموعة متنوعة من أفضل المهندسين التابعين للشركة والمدربين على أعلى مستوى للتعامل بشكل صحيح ومدروس مع تلك الأنظمة.

خدمات شركات أنظمة الحريق بالرياض

توفر لكم الشركة أنظمة مكافحة الحريق بالماء بأعلى كفاءة ممكنة بالإضافة إلى تركيب نظام إخماد الحريق عن طريق الضباب المائي والذي يعرف بأسم نظام الفورتكس Vortcs )كما نقوم بعمل صيانه دورة كل فترة من الوقت إلى مضخات الماء الموجودة في أجهزة الحريق تأكد من عمل سلامة الأنظمة المستخدمة، ويتم توفير نظام مكافحة الحرائق بشكل تلقائي وذلك للوحات الكهربائية.

كما يقوم الفريق بتفعيل أنظمة مكافحة الحرائق بالغاز ويتم عمل اختيارات لتأكد من عملة بالشكل المطلوب، حيث يتم توفير مضخات مياه ذات كفاءة علية في العمل من خلال المتخصصين التابعين للشركة، والجدير بالذكر يقوم بالفريق باستعمال أفضل المعدات المطابقة لمعايير السلامة عند تركيب أحد الأنظمة المطلوبة.

عروض شركات أنظمة الحريق بالرياض

من الآن أنت في أمان مع شركة تركيب أنظمة مكافحة الحرائق بأساليب محترفة تجنبك المخاطر فإننا نوفر لك أكبر والعروض الخصومات الكبيرة، حيث يمكنك عمل صيانة بأقل التكاليف بالإضافة إلى تجديد أنظمة الحريق بسعر مغري للغاية، تهدف الشركة بشكل مستمر لتحين الخدمات التي تقدمها من خلال معرفة أفضل الأنظمة المتبعة في إطفاء ومكافحة الحريق وتطبيقها للعملاء بسعر مناسب.

كما تحرص على أن يكون كافة الأنظمة التي يطلبها العملاء تتناسب مع المبني ولذلك تجنب أي خطر يحدث بشكل مفاجأ، يمكنك الآن الحصول على أحدث الأنظمة لحماية المصانع والمنشآت والشركات وغيرها العديد من الأماكن الأخرى بخصومات تصل إلى نصف الثمن.

أرقام شركات أنظمة الحريق بالرياض

إذا كنت بحاجة للتعامل مع شركة متخصصة في تركيب أحدث الأنظمة المتطورة في إخماد الحرائق نوفر لك تلك الخدمة، تواصل معنا من خلال الأرقام الساخنة فنحن نوفر لك أفضل طرق التواصل، ومنها التواصل عبر البريد الإلكتروني أو الصفحات التواصل الاجتماعي أن كافة الخدمات متاحة 24ساعة، وسوف يتم الرد عليكم من خلال خدمة العملاء الخاصة بالشركة.

 

Post a comment

Your email address will not be published.

مقالات اخرى