ابواب مقاومة للحريق كل ما يخص الابواب المقاومة للحريق

ابواب مقاومة للحريق

تحدث الكوارث الطبيعية والحرائق دون سابق إنذار، لذا نقدم إليكم أبواب مقاومة للحريق تتميز بالجودة المرتفعة، كما تتسم شركتنا بأنها الأفضل على الإطلاق في بيع ابواب مقاومة الحرائق؛ نظرًا لأن اسعار الابواب المقاومة للحريق تنافسية جدًا ولا تقارن على الإطلاق بحجم الضرر الذي يقع على شركتك أو المكان المعرض للخطر في حالة عدم اقتنائه، لهذا السبب يرجى الإسراع في اقتناء باب مقاوم للحريق للشعور بالأمان.

ابواب معدنية مقاومة للحريق

تتميز شركتنا بأنها تعمل جاهدة للحصول على إرضاء العميل، لهذا السبب نقدم الآتي:

  • تقدم شركتنا العديد من الخدمات منها تركيب ابواب معدنية مقاومة للحريق في المستشفيات، والمصانع، والشركات، وكافة الأماكن المعرضة للخطر.
  • كما تتميز شركتنا بأن أسعارنا تنافسية لا تقارن على الإطلاق بالأسعار التي تطلبها الشركات الأخرى.
  • بالإضافة إلى الجودة المرتفعة التي تميز الأبواب؛ نظرًا لأن شركتنا تستخدم أفضل الخامات الألمانية في تصنيع الأبواب.
  • هذا بالإضافة إلى استخدام شركتنا أجود أنواع المعدات الأصلية، وكذلك أحدث التقنيات المستوردة.
  • وأهم ما يميز شركتنا أنها تقدم الكثير من العروض المميزة والتخفيضات الهائلة لكافة العملاء دون تفرقة.

ابواب مضادة للحريق

تقدم شركتنا العديد من الامتيازات إلى عملائها منها أنها تقدم ضمان للعملاء ضد العيوب التي تنشأ نتيجة الصناعة، كما تحرص شركتنا أن تكون الأبواب ذات معايير عالية، بالإضافة إلى مساهمة شركتنا في اختيار الأبواب التي تلائمك وأن تكون هذه الأبواب بأفضل جودة وتنطبق عليها كافة المعايير، أيضًا توفر شركتنا أفضل الاكسسوارات الخاصة بأبواب المقاومة للحريق.

تحرص شركتنا على توفير ابواب مضادة للحريق تتسم بالتصاميم المتعددة كي تلائم الأذواق المختلفة للعملاء، كما تقدم شركتنا خدمة الصيانة الدورية للأبواب فكل ما عليك هو الاتصال وطلب الحصول على خدمة الصيانة الدورية وتحديد الموعد الملائم لحضور فريق العمل الخاص بنا إليك.

ابواب مضادة للحريق
ابواب مضادة للحريق

ابواب ضد الحريق

تتميز شركتنا بأنها تقدم ابواب ضد الحريق ذات جودة عالية، كما تتميز شركتنا بالآتي:

  • امتلاك شركتنا لافضل فريق عمل مدرب على إتباع أفضل الأنظمة الأمنية في تصميم الابواب المقاومة للحريق.
  • كما تتميز شركتنا بأن تلتزم التزامًا تامًا بإيصال الابواب إلى المكان وتركيبه أيضًا.
  • بالإضافة إلى توضيح فريق العمل لآلية استخدام الابواب استخدامًا صحيحًا.
  • وأهم ما يميز شركتنا أنها تلتزم بتسليم الابواب في الوقت المتفق عليه مع العميل.
  • أيضًا يوضح مندوبنا الخدمات المميزة والخامات المتعددة التي يمكن تصنيع الأبواب باستخدامها.
  • حيث يوجد العديد من الخامات التي تتفاوت في جودتها وأسعارها أيضًا.
  • لكن شركتنا تتميز باستخدامها لأجود الخامات وأسعارها تلائم مختلف الطبقات أيضًا.
ابواب ضد الحريق
ابواب ضد الحريق

ابواب مقاومة للحريق

تتميز ابواب مقاومة للحريق بأنها تصمم تبعًا للاختبارات العالمية UNI9723، كما أن هذه الأبواب مصدق عليها من درجة REI، حيث تشير هذه الرموز إلى المقاومة للابواب ضد النار لفترات محددة حيث يشير رمز R إلى التوازن ومحافظة الأبواب على المقاومة الميكانيكية له، بالإضافة إلى تميزه بالثبات في المكان، كما يشير رمز E إلى عدم تسريب الأبواب للدخان، وكذلك اللهب، أيضًا يشير رمز I إلى عزل الأبواب الحراري.

الابواب المقاومة للحريق يتم تجميعها باستخدام أنظمة اللحام الكهربائية، كما أن جسم الباب مصمم من لوحات من الصاج المجلفن والسمك الخاص بالباب هو 1.25 وسمكه يتراوح من 50 مم: 60 مم، كما يوجد داخل الباب دعامات من الصلب كي يتم تركيب الماكينة الخاصة بالغلق بها، أيضًا يعد الحشو الداخلي لهذه الأبواب من مادة الروم وول التي تعد من أفضل الخامات المقاومة للحريق وكثافتها 50 مجم/م3، أيضًا الحلق الخاص بالباب مصنوع من الصاج ومزود بالكاوتش الحراري ويتم تركيبه بالكانات وتثبيته داخل المباني.

الابواب المقاومة للحريق

تسعى شركتنا للحفاظ على المكانة الراقية التي وصلت إليها بفضل المجهودات العظيمة التي تقوم بها، لهذا تكون الابواب المقاومة للحريق مصنوعة من أفضل الخامات، كما يتم تركيب مفصلتين تعمل أحدهما بأنظمة الإغلاق الذاتي وتعملان على رومان بلي، كما أن الكالون مزوظ بسلندر ومصنوعة من مواد غير قابلة للتأثر بالحرائق، بالإضافة إلى دهان الباب بالفرن ويتسم بكونه الكتروستاتيك، كما أنه يتسم بكونه مصمم طبقا لRAL العالمي.

هذه الأبواب مصنفة لتحمل الحرائق لمدة تتراوح من 30 دقيقة حتى 120 دقيقة، كما تتميز هذه الأبواب بمقاومة النيران، كما أن الأنظمة الخاصة بالتشغيل لا تتأثر على الإطلاق وتساهم هذه الأبواب في الحد من انتشار النيران، بالإضافة إلى تقديم أعلى درجات الأمان والمساعدة في الخروج الآمن، والأهم أنه يتوافر إمكانية تصميم أحكام متعددة من الأبواب كي تناسب المكان الذي تود تركيبه به، كما يتوافر العديد من التصميمات المتعددة التي تلائم الفنادق، والمطاعم الكبرى.

ابواب حريق

تقدم شركتنا ابواب حريق بالخيارات المتعددة، حيث يمكنك اختيار الآتي:

  • يمكنك اختيار المواد المصنعة منها الابواب، بالإضافة إلى إمكانية اختيار الإكسسوارات التي يمكن تركيبها في الباب.
  • إمكانية اختيار حجم الباب الذي تود الحصول عليه، كما يمكنك اختيار المواد التشطيبية.
  • حيث يمكن تشطيب الأبواب باستخدام بودرة البوليستر، أو بودرة الإيبوكسي، كما يمكن استخدام الصلب الذي لا يتعرض للصدأ.
  • بالإضافة إلى إمكانية تشطيب الأبواب باستخدام الخشب، لهذا يساعدك المندوب الخاص بشركتنا في اختيار الشكل النهائي.

ابواب طوارئ مقاومة للحريق

توفر شركتنا أنواع متعددة من ابواب طوارئ مقاومة للحريق منها المصنوع من الصلب التي تتسم بالمتانة ومقاومة الصدمات، كما تتميز المقويات الخاصة بأقسام القبعة الحديدية بأنها تمتد إلى نهاية الارتفاع للباب، كما تتسم بكونها ملحومة بالألوان الخاصة بالوجه، بالإضافة إلى عزل المساحات البينية باستخدام الصوف المعدني.

الابواب المقاومة للحريق المصنوعة من الصلب المقوى تلائم المباني ذات التصاميم المرتفعة، وكذلك المباني التي تتعدد استخدامها، بالإضافة إلى ملائمة هذه الأبواب للمباني الخاصة بالمرافق، وتناسب المباني التعليمية، وكذلك المباني الخاصة بدور الرعاية الصحية، مع إمكانية تشطيب هذه الأبواب باستخدام بودرة البوليستر، وكذلك بودرة الإيبوكسي، كما يمكن تشطيب هذه الأبواب باستخدام الخشب.

باب مقاوم للحريق

تتسم شركتنا بأنها تقدم الامتيازات المتعددة لعملائها منها:

  • تقديم ضمان للابواب ضد عيوب الصناعة، بالإضافة إلى إمكانية صنع باب مقاوم للحريق باستخدام العديد من الخامات.
  • توفير خدمة عملاء مخصصة للرد على استفسارات العملاء، بالإضافة إلى استقبال كافة الاتصالات.
  • كما تعمل شركتنا على تركيب الأبواب باستخدام أفضل المواد والتقنيات المخصصة للتركيب والمستوردة من الأسواق العالمية.
  • والاهم من كل شيء أن شركتنا تهتم لإرضاء العميل، لذلك تقدم خدمة معاودة الاتصال للاطمئنان على سلامة المنتج وجودته.

سعر باب حريق

على الرغم من تفاوت الأسعار التي تتطلبها شركات تصنيع أبواب مقاومة الحريق، إلا أن شركتنا تطلب الأسعار التنافسية التي تلائم الحالة المادية لكافة العملاء، مع العلم بأن سعر باب حريق يختلف تبعًا لنوع المواد المصنع منها الباب فاحرص على التعامل مع شركة تتميز بالمصداقية في تحديد الاسعار، حيث يوجد الشركات التي تستخدم المواد الرديئة الجودة وتقدمها إلى العملاء بأسعار مرتفعة.

لهذا نقدم إليك شركتنا لأنها تتميز باستخدام أفضل أنواع المواد بالإضافة إلى كون أسعارها تنافسية ورخيصة بالنسبة لأسعار الشركات الأخرى، لكن هذا لن يقلل من جودة المواد المستخدمة على الإطلاق، فاحرص على التواصل مع شركتنا وتحديد المواصفات الخاصة بالابواب.