مقالات

اخر تحديث لاسعار الابواب المصفحة فى مصر 2022

أسعار الابواب المصفحة في الرويعي

الأبواب المصفحة من أول الأشياء التي يلجأ لها العديد من أصحاب المنازل والشركات والمؤسسات والمحلات التجارية لتأمين المكان لمنع السرقة ودخول اللصوص، لذلك نجد العديد من الناس تبحث عن أسعار الابواب المصفحة في الرويعي فضلًا عن ذلك فهي تعطي شكل جميل وجذاب بل وأنيق أيضًا يضفي الجمال والأناقة على المنزل أو المحل التجاري وهكذا بألوانه وأشكاله المختلفة فمنها العديد من الأشكال والألوان والأحجام أيضًا على حسب مساحة المكان وعلى حسب طلب ومواصفات العميل.

ارخص اسعار ابواب مصفحة

الأبواب المصفحة من أكثر الأشياء التي يحرص الناس على توفيرها لتوفير سبل الأمن والأمان لأصحاب المحال التجارية التي تتاجر في المنتجات والسلع باهظة الثمن مثل محلات بيع الذهب والفضة والمجوهرات والبنوك والفروع الصغيرة للبنوك أيضًا.هذا بجانب العمارات والفلل والقصور التي لابد من توافر أكثر من باب مصفح على جميع مداخل المنزل أو الفيلا، وبالتالي تبحث الكثير من الناس والعملاء عن ارخص اسعار ابواب مصفحة توفرها الشركات والمصانع المتخصصة في صناعة تلك الأبواب.

ومن الجدير بالذكر أن تلك الأبواب يتم صناعتها بشكل متقن وحرفي ماهر لكي تعمل وظيفتها على أكمل وجه، فهي مكونة من الصلب ويكون الوجه الخارجي للمنزل من الخشب عالي الجودة لكي يكون منزل متين جدًا وقوي يصعب كسره أو التسلق عليه بسهولة.يتم استخدام أجود أنواع الصلب والخشب لجعل الباب مصفح بشكل سليم يتم من خلاله توفير الحماية لأصحاب المحل التجاري أو المنزل والشقق، فضلًا عن أفضل وأحدث الوسائل والأساليب العلمية المستخدمة في الصناعة.

يمكن استخدام الأبواب المصفحة على منازل الشخصيات الهامة، حيث لا تقتصر فقط على المحل التجارية والشركات بل والأفراد أيضًا، نجد أيضًا أن المعامل والعيادات التي تكون داخل العمارات تهتم بتركيب تلك الأبواب بكافة الأحجام والأنواع. من الجدير بالذكر أن تلك الأبواب يتم تصنيعها مخصوصًا على أساس مجموعة من العوامل، من أهمها المكان أو المنزل المقصود، أيضًا بجانب هذا التكلفة فعلى أساس التكلفة يتم تحديد نوع الباب، فالأبواب مصفحة في مصر يوجد منها أنواع متعددة.

ارخص اسعار ابواب مصفحة
ارخص اسعار ابواب مصفحة

ارخص اسعار الابواب المصفحة في مصر

في مصر يتوفر لدينا العديد من الشركات التي تعمل على توفير صناعة تلك الأبواب وتوفيرها للعديد من المواطنين والعملاء التي تحتاج إلى تلك الأبواب المصفحة في كافة الأماكن منا سبق وذكرنا من قبل فإنه لم يقتصر فقط على المحلات التجارية والشركات.بل يمكننا استخدام تلك الأنواع من الأبواب أمام الشقق والفلل لزياد الأمن والحماية خاصة في المناطق الجديدة التي لا يسكنها الكثير من الناس لحماية أهل المنزل من دخول اللصوص والحرامية، فهي تمتلك العديد من المميزات التي تجعلها الآن أكثر طلبًا عن الأبواب العادية.

عند البحث عن ارخص اسعار الابواب المصفحة في مصر نجد أن هناك العديد من الأنواع المتوفرة داخل مصر فلم تقتصر شركتنا على توفير نوع معين بل لدينا كافة الأنواع وكل نوع له سعر خاص به على حسب تكلفة الصناعة وطرق التركيب.حيث أن تلك الأبواب تحتاج إلى أدوات ومقابض وأقفال وكالونات مختلفة، فهي لا تعمل بنفس تقنية الأبواب الخشبية العادية بل لها أساليب مختلفة تتوافق مع مواد الصلب والحديد المستخدمة في الصناعة، لذلك لابد من التأكد من مصداقية الشركة التي تتعامل معها.

حيث يوجد العديد من الشركات المنافسة التي تقدم أبواب غير أصلية مصفحة بشكل وهمي ولكنها يسهل كسرها وتعرضها للسرقة بكل سهولة، وبالتالي تخسر أموالك لأن تلك الأبواب غير رخيصة بل هي مكلفة لأنها يتم تصنيعها من أجود أنواع الخشب والصلب وبطبقات مختلفة.يجب التأكد من الشركة التي سوف تتعامل معها، لأن هناك العديد من الشركات ولكن من تلك الشركات شركات غير أصلية تقدم خدمات مقلدة لتنافس شركات أخرى، وبالتالي يتعرض المواطنين للغش والنصب وجشع التجار ولا يحصل المواطن على خدمة مجدية.

ارخص اسعار الابواب المصفحة في مصر
ارخص اسعار الابواب المصفحة في مصر

اسعار ابواب الشقق المصفحة

يهتم أصحاب الشقق بتركيب الأبواب المصفحة الآن بشكل كبير حيث تعطي مظهر جذاب وشيك للمنزل فضلًا عن الحماية الشديدة، أيضًا يمكنك اختيار التصميم الذي تريده من أشكال وألوان وأحجام مختلفة التي تناسب ديكور المنزل أو العمارة من الخارج.وهناك العديد من الأشكال والأنواع الخاصة بتلك الأبواب وكل نوع له سعره الخاص، حيث نجد اسعار ابواب الشقق المصفحة التركية في مصر تتراوح أسعارها من 5000 إلى 10000 جنيه فهي مرتفعة التكاليف ولكنها من أقوى وأمتن أنواع الأبواب الموجودة في مصر.

وهناك نوع آخر من الأبواب المصفحة في مصر وهي الأبواب الصينية، وهي تكلفتها قليلة إلى حد ما وتعتبر مناسبة لكافة فئات المجتمع نظرًا لقلة الأسعار الخاصة بها والتي تتراوح بين 2000 إلى 4000 جنيه مصري، وهي أيضًا الأكثر انتشارًا في الأسواق.

هناك نوع آخر وهي الأبواب الإيطالية الصنع والتي تتوفر أيضًا في مصر، هي نوع وسط يقع بين الأبواب الصينية والأبواب التركية، وأسعارها متوسطة إلى حد ما فهي تتراوح بين 4000 إلى 8000 جنيه مصري ولكنها تصنف أفضل تلك الأنواع.يعتب النوع الأخير من أفضل الأبواب المصفحة حيث سمكها عريض وصلب ضد الكسر أو الفتح بدون المفتاح القفل الخاص به، بجانب هذا يتم استخدام أدوات وأقف ومقابض مستوردة من الخارج لتكون أكثر متانة وصلابة.حيث تختلف المقابض والأقفال والكالونات الخاصة بالأبواب العادية عن الأبواب المصفحة بشكل كبير، فيتم استخدام أدوات مخصصة لتلك الأبواب لكي تتناسب مع الصلب والحديد الداخل في صناعة الأبواب، فضلًا عن آلية غلق وفتح الباب المصفح التي تختلف عن الباب العادي.

اسعار ابواب الشقق المصفحة
اسعار ابواب الشقق المصفحة

اسعار ابواب مصفحة في مصر

كما سبق وذكرنا أن الأبواب هامة جدًا في تلك الفترة لحماية الأماكن وأصحاب المنازل والمحلات التجارية المختلفة وبالتالي فهي يتوفر منها العديد من الأنواع التي من خلالها يمكنك تركيب الأنسب لك من حيث الأسعار فهناك الصيني والايطالي والتركي.أيضًا من خلال بعض الشركات يمكنك تقسيط الأبواب المصفحة لأن تكلفتها عالية جدًا، ويمكن أن لا يستطيع الفرد أن يدفع المبلغ كاملًا دفعة واحدة، فيمكن أن يقوم بتقسيط المبلغ على مجموعة أشهر وكل شهر يقوم بدفع قسط حتى يتم اكتمال المبلغ بالكامل.

وفي هذه الحالة يتم إضافة فوائد على اسعار ابواب مصفحة في مصر بالتعاون مع أحد البنوك المصرية لأن بعض الشركات تشترط دفع مقدم أو فائدة على المبلغ، نظرًا لمميزات وخصائص الأبواب المصفحة التي يسعى لتوفيرها أصحاب المنازل والمحلات التجارية.بالرغم من ذلك هناك مجموعة العيوب التي يدها المواطنون والمستخدمون لتلك الأبواب، من تلك العيوب هو صوت المفصلات حيث يصدر صوت مزعج للسكان ولأصحاب المنزل خاصة في أوقات الهوء ليلًا أو الصباح الباكر.

هناك بعض العيوب الأخرى مثل عدم توازن الباب مما يحدث احتكاك في الباب والجدران والأرض، ونتيجة كثرة الاستخدام قد نلاحظ حدوث ثقل في الكالون الخاص بالباب، ولكن جميع تلك العيوب ليس عيوب كبيرة ولكن الهدف من الباب المصفح في النهاية هو الحماية.تلك العيوب لا تؤثر على مميزات وأهمية الأبواب المصفحة بل والعكس يتم التغاضي عن تلك العيوب الصغيرة التي لا تهمنا أمام أهمية الباب المصفح التي يحمي أهل المنزل وأفراد عائلتك أو يحمي العاملون داخل الشركات والبنوك. فضلًا عن ذلك فإن تلك الأبواب تعطي شكل جذاب وأنيق نظرًا عن استخدام الألوان والأشكال والرسومات الديجتال الحديثة التي يمكنك اختيارها بنفسك لتصميم الباب بها

اسعار ابواب مصفحة في مصر
اسعار ابواب مصفحة في مصر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

كنا نحب أن نسمع منك!

الرجاء تسجيل رسالتك.
سجل ، استمع ، أرسل

السماح بالوصول إلى الميكروفون الخاص بك

انقر فوق "السماح" في مربع حوار الأذونات. يظهر عادةً أسفل شريط العناوين أعلى الجانب الأيسر من النافذة. نحن نحترم خصوصيتك.

خطأ في الوصول إلى الميكروفون

يبدو أن الميكروفون الخاص بك معطل في إعدادات المتصفح. يرجى الانتقال إلى إعدادات المستعرض الخاص بك وتمكين الوصول إلى الميكروفون الخاص بك.

تكلم الآن

00:00

Canvas not available.

إعادة التسجيل

هل أنت متأكد أنك تريد بدء تسجيل جديد؟ سيتم حذف التسجيل الحالي الخاص بك.

تبا شيء ما حدث بشكل خاطئ

حدث خطأ أثناء تحميل الصوت الخاص بك. الرجاء النقر فوق الزر "إعادة المحاولة" للمحاولة مرة أخرى.

أرسل التسجيل الخاص بك

شكرا لك