صناديق الحريقمقالات

خزائن مكافحه الحريق من نافكو

fire fighting cabinets from naffco

خزائن مكافحه الحريق من نافكو (fire fighting cabinets from naffco) :

هي عباره عن صناديق لتخزين بعض معدات مكافحه الحريق داخل المباني مثل خراطيم الحريق وال (breeching inlet) وطفايات الحريق وصماماتها

المنتجات المتاحه من naffco :

  • كبائن الحرائق المزدوجه
  • صناديق لمداخل الماسوره القائمه الجافه
  • خزانات معدات الحريق
  • خزانات خراطيم اطفاء الحريق
  • خزانات اجهزه اطفاء الحريق او صماماته

هذه المنتجات تملك اعتمادات من BSI, LPCB, CE, Marine, and Global-Mark

كبائن الحريق المزدوجه :

تفخر شركة نافكو بتصنيع ما يتعلق بمكافحات الحرائق.ولذلك هيئة تأمين الحرائق صنفت و أدرجت كبائن حرائق نافكو التي تعلق على الجدران على انها قابلة للتعبئة بالوقود وغير قابلة للاشتعال .

خيار تركيب مكافحات الحرائق الخارجية يلغي الحاجة المكلفة لوضع أنابيب داخل الجدران ووضع مواد مكافحة للحريق حولها.كما تضمن مكافحات الحريق الخارجية انها معدة ضمن المواصفات ولكي تحافظ على سلامة الجدران من عمليات خرقها وتكسيرها وذلك تلبية لمواصفات البناء الأمن

صناديق لمداخل الماسورة القائمة الجافة :

خزانات معدات الحريق:

تفخر نافكو بكونها تقوم بتصنيع خزانات مقاومة للحريق وبالتالي ملائمة للاستخدام في المنشآت المقاومة للحريق. مختبرات أندررايترز UL صنفت واعتمدت خزانات نافكو المقاومة للحريق للاستخدام في الأنظمة التي تتضمن جدران قابلة أو غير قابلة للاحتراق. The cabinets are tested to ASTM E814 or UL1679 results in hourly rating of 2 hour for both flame (“F”) and temperature transfer(“T”). تلغي ميزة المقاومة الحريق الحاجة المكلفة لتغليف الفتحات الجدارية بمواد مقاومة للحريق. كما توفر الضمان المحدد المطلوب في المحافظة على سلامة أسس اختراق الجدران وفي تلبية المواصفات التي يفرضها قانون البناء.

خزانات خراطيم إطفاء الحريق:

تم تصميم خزانات نافكو لاستيعاب بكرة خرطوم الحريق ومعدات إطفاء الحريق ومدخل تغذية المياه. يتم تصنيع خزانات خراطيم إطفاء الحريق لتتوافق مع المعيار البريطاني BSEN 671-1 كما يتم تصنيع خزانات مداخل تغذية المياه لتتوافق مع المعيار البريطاني BS 5041 -5.

خزانات أجهزة إطفاء الحريق أو صماماته:

تفخر نافكو بكونها تقوم بتصنيع خزانات مقاومة للحريق وبالتالي ملائمة للاستخدام في المنشآت المقاومة للحريق مختبرات أندررايترز UL صنفت واعتمدت خزانات نافكو المقاومة للحريق للاستخدام في الأنظمة التي تتضمن جدران قابلة أو غير قابلة للاحتراق. The cabinets are tested to ASTM E814 or UL1679 results in hourly rating of 2 hour for both flame (“F”) and temperature transfer(“T”). تلغي ميزة المقاومة الحريق الحاجة المكلفة لتغليف الفتحات الجدارية بمواد مقاومة للحريق. كما توفر الضمان المحدد المطلوب في المحافظة على سلامة أسس اختراق الجدران وفي تلبية المواصفات التي يفرضها قانون البناء.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock