طفايات الحريقمقالات

انظمة اطفاء مربع المجداف

انظمه الاطفاء

انظمة اطفاء مربع المجداف

انظمة المطابخ ايامنا هذه ، بسبب الزيوت القابلة للاشتعال الموجودة في البيئة و الحرارة العالية جدا ، يمكن التعرض لخطر الحريق بشكل دائم . بواسطة عمل نظام التهوية ازالة الزيوت الواردة في البخار من الجو ، في مربعات المجداف ، وتعمل على ترسيب الزيوت في قتوات التهوية والفلاتر .

تصميم وتركيب تظام اطفاء مربعات المجداف الاوتوماتيكية اللتي قمنا بعملها ، حيث تعمل على حماية جميع المناطق المعرضة للخطر بجميع الاختلافات و اخذ جميع التدابير الامنية اللازمة في اخطار الحريق .r.


انظمة اطفاء مربع المجداف هو الحل الاكثر فعالية في اطفاء حرائق مربع مجداف المطبخ . نتيجة لدخول خط الاستشعار الى دورة الية التفريغ من اجل حرائق الزيوت طورت بشكل خاص سائل كربونات البوتاسيوم تسهم في افراغ المادة الاطفائية السائلة بشكل سريع في خط التفريغ . بواسطة فوهات سائل الاطفاء مع التفريغ يسهم في اطفاء الحرائق بشكل فعال وسريع . طفاية سائل السخونة على حرائق الزيت يتكون على شكل غطاء من الرغوة يمنع الاتصال مع لهب الاكسجين .جهاز استشعار الحريق اللذي يقع بداخلهاوخاصة الدوائرواجهزةا الاستشعار اللتي بداخلها اللتي يمكن ان تجعلها قادرة فورعلى التدخل في نفس اللحظة

مجالات الاستخدام:

-الفنادق

-المطاعم

-المدارس

-مراكز التسوق

– المستشفيات

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock